السبت، سبتمبر 04، 2021

حب لا يتكرر إلا مرة واحدة .. كل ألف عام ..

 حب


لا يتكرر إلا مرة واحدة .. كل ألف عام ..

30/11/2012


طوال الوقت كنت مُسخرةٌ لك .. 

كنت وشاح أمانك ..

رفيقة دربك ..  

تعويذة حمايتك ..

مصباح أحلامك السحري .. 

كان حبي لك دوماً ..

 رمزاً للطهر والنقاء ..

حباً لم يعرف البشر له مثيل ..

حباً لم تشهده ..

أشهر أساطير الحب الخالدة .. 

الاااف الاميال قطعناها سوياً ..

لم نمل يوماً طول السفر .. 

كان زادنا الحب و الأمل .. 

كم كنا نتحدث صمتا .. 

وما أروعه من حديث ..

عندما كانت أعيننا تتحدث ..

بما تعجز عنه الكلمات .. 

كم كنت أنتظر الشتاء معك ..

فحضورك يزيده بهاءً وسحرا ً.. 

كم كانت متعتي ..

عندما كنت أحميك من ..

قطرات المطر المتساقطة ..

لم تكن تعلم ..

بكل أدواري في حياتك  ..

وربما لن تعلم ابداً  ..

ولكن يقيني انك ستعلم يوماً .. 

بعد رحيلي ..

بما أمثله لك ..

ستعلم .. 

انني حبك الآبدي  ..

ستفتقدني كثيراً ..

 وستنهمر دموعك حزناً على فراقي ..

و ستندم على حب لا يتكرر ..

الا مره واحدة كل الف عام ..


#عبير_النجار

هناك تعليق واحد:

romansy يقول...

ياااااااه والله زمان